فثمَّةَ طريقتان لجَعْل ذاتك المُخلِّصَ والربَّ لنفسك: إحداهُما بأنْ تنتهكَ جميعَ القوانين الخُلُقيَّة وتسلكَ سبيلك الذاتيّ، والأُخرى بأنْ تُطيعَ جميعَ القوانين...

مواصفات

  • عدد الصفحات : 150
  • نوع الغلاف : 1 Hardcover W/Jacket
  • Book dimensions : 12.5x 18.5cm
  • سنة الطباعة : 2013
  • ISBN : 978-90-5950-172-0

مثل الابنين الضّالّين

‘‘لن أستخدِمَ عنوانَ المَثَل الأكثرَ شيوعًا: مَثَل الابن الضالّ’’. هذا ما ذكَرَه تيموثي كَلِر في مقدِّمة كتابه هذا، ويتابع قائلًا: ‘‘فليس صحيحًا أن نُفرِدَ فقط واحِدًا من الابنَين على أنَّه بيتُ القصيدِ الوحيدُ في القصَّة... فالحكايةُ تَدورُ على الأخ الأكبر كما على الأخ الأصغر، وعلى الأبِ كما على الابنَين، على حدٍّ سواء. وما يقوله الربُّ يسوع بشأن الأخ الأكبر هو واحدةٌ من أهمِّ الرسائل التي تُقدَّم لنا في الكتاب المقدَّس’’.

قد يتبادرُ إلى الذِّهن أنَّ نَشْرَ كتابٍ كاملٍ عن مَثَلٍ واحدٍ في الإنجيل هو مبالغةٌ لن تخلوَ من لَغو الكلام. غير أنَّ تيموثي كَلِر يقدِّم في هذا الكتاب بحثًا متميِّزًا يقدِّمُ الأبعاد الثقافيَّة والإنسانيَّة لمعاصِري السيِّد المسيح، ويربطُها ببراعة فذَّة بِعَصرنا الحاضر، بل أيضًا بكلِّ العصور؛ فالبشرُ هُم هم أينما حلُّوا في الزمان والمكان يقفون ضمن فريقَين يحاولُ أحدُهما الوصولَ إلى الله من باب التديُّن، فيما يرفضُ الفريقُ الآخر الله مبتعدًا عنه بل منكرًا وجودَه. يُبيِّنُ تيموثي كَلِر أنَّ في جوهَرَ الإيمان المسيحيِّ طريقًا جديدًا للوصول إلى الله.

Order Now

اشترك بالنشرة الاخبارية

الطابق السادس, 81 شارع الكلية العلمية الاسلامية
info@ophir.com.jo هاتف+962 6 5665 768
فاكس+962 6 5639 768
صندوق بريد 3062
عمان 11181, الاردن