فثمَّةَ طريقتان لجَعْل ذاتك المُخلِّصَ والربَّ لنفسك: إحداهُما بأنْ تنتهكَ جميعَ القوانين الخُلُقيَّة وتسلكَ سبيلك الذاتيّ، والأُخرى بأنْ تُطيعَ جميعَ القوانين...

فرنسين ريفرز

بدأتْ فرنسين ريفرز مهنتَها الأدبيَّة في جامعة نيفادا، حيث تخرَّجَتْ حائزةً درجة البكالوريوس في اللغة الإنكليزيَّة والصحافة. شهدَتِ الأعوام ما بين 1976 و1985م، نجاحًا كبيرًا بالنسبة إليها على الصعيد المهنيِّ؛ حيث ترشَّحتْ لعدَّة جوائزَ ونالت أخرى لكتاباتها في السوق العامّ. وعلى الرُّغم من أنَّها تربَّتْ في بيتٍ مسيحيّ، فإنَّ فرنسين ريفرز تقابلَتْ مع السيِّد المسيح في وقتٍ لاحقٍ من حياتها حينما كانَتْ زوجةً وأمًّا لثلاثة أطفال، إضافةً إلى كَونها روائيَّةً مشهورة.

بعد أن صارَتْ مؤمنةً حقيقيَّة بالسيِّد المسيح، كتَبَت فرنسين ريفرز في عام 1986م رواية ‘‘الحبّ المحرِّر’’ (Redeeming Love) لتكونَ التعبير عن إيمانها. وهذه الرواية هي محاكاةٌ لقصَّة جومر والنبيِّ هوشع، تدور أحداثُها في بلاد الذهب الجبليَّة بكاليفورنيا. ويعدُّ الكثيرون هذه الرواية أحد الأعمال الروائيَّة المسيحيَّة الكلاسيكيَّة. ومن أعمالها الأخرى ‘‘سلسلة علامة الأسد’’، وفيها 3 روايات منها رواية ‘‘صوتٌ في الريح’’.

فيديو عن الكاتب

اشترك بالنشرة الاخبارية

الطابق السادس, 81 شارع الكلية العلمية الاسلامية
info@ophir.com.jo هاتف+962 6 5665 768
فاكس+962 6 5639 768
صندوق بريد 3062
عمان 11181, الاردن