إنَّ الصليبَ ليس مجرَّدَ مِثالٍ جميل على الحُبِّ المُضحِّي. ذلك أنَّ بذلَ حياتك بِلا داعٍ ليس أمرًا ينالُ الإعجاب، بل هو خطأ

مواصفات

  • عدد الصفحات : 700
  • نوع الغلاف : الغلاف ورقي
  • Book dimensions : 20x12.5cm
  • سنة الطباعة : 2005
  • ISBN : 90-5950-004-0

عام بصحبة الكتاب

ما مِن شكٍّ أننا جميعاً نرغب في قراءة الكتاب المُقدس بأكمله، لكنَّ كثيرين منا يحتاجون لبعض العون، لأداةٍ تساعدنا في قراءة الكتاب المُقدس بطريقة مُنظَّمة ودون انقطاع. إذا كنتَ ممَّن يبحثون عن مثل هذه الأداة، فها هي بين يديك الآن. وهذا هو الوقت المناسب للبدء في ذلك (يمكِنُك أن تبدأ في أيِّ يومٍ من أيام السنة!).

بقلم كاتبين من كُتَّاب "التفسير التطبيقي للكتاب المُقدس" يأتي كتاب التأملات هذا. لن يساعدَك "عام بصحبة الكتاب" على قراءة الكتاب المُقدَّس فحسب، بل سيساعدك أيضاً على تطبيق الحقائق الكتابية على حياتك اليومية.

يبدأ كُلُّ تأملٍ في هذا الكتاب بـ"نظرة عامة" موجَزة تليها فقرة "التطبيق الشخصي"، التي تساعدك على تطبيق الآيات الكتابية على حياتِك الشخصية. أما الصفحة المقابِلة لصفحة التأملات، فتحتوي على قراءاتٍ مختارة من آيات الكتاب المُقدس حول موضوع تأمل اليوم. أمَّا إذا كنتَ متشوِّقاً لقراءة الكتاب المُقدس بأكملِه وبصورةٍ متسلسلة خلال السنة، فسوف تجد في أعلى الصفحات اليسرى من الكتاب أرقام الأصحاحات والآيات التي ينبغي لك أن تقرأها يومياً لتحقيق هدفك هذا.

Order Now

اشترك بالنشرة الاخبارية

الطابق السادس, 81 شارع الكلية العلمية الاسلامية
info@ophir.com.jo هاتف+962 6 5665 768
فاكس+962 6 5639 768
صندوق بريد 3062
عمان 11181, الاردن