ان كنا بالفعل نريد أن نختبر تجديدا للقلب , فاننا لن نستطيع أن نفعل ذلك بقوتنا الشخصية . اننا نحتاج الى قوة الله و معونته .

مواصفات

  • عدد الصفحات : 216
  • نوع الغلاف : Soft cover with flaps
  • Book dimensions : 16.2 W x 23 H cm
  • سنة الطباعة : 2012
  • ISBN : 978-90-5950-155-3

خطوة لقدام - الجزء 2

سنوات المراهقة والرشد

في كلِّ لحظةٍ تَمرُّ بنا في الحياة نأخُذَ خطوةً إلى الأمام في مسيرةِ العُمر من البداية إلى النهاية. قد تكونُ هذه الخطوةُ الزمنيَّةُ مصحوبةً بخطوةٍ إلى الأمام في نُضجِنا الإنسانيِّ وقد لا تكون كذلك، وربَّما تكونُ بكلِّ أسفٍ مصحوبةً بردَّةٍ إلى الوراء. هناك أشخاصٌ أخَذوا في حياتهم- وما يزالون يأخذون- خطواتٍ حقيقيَّةً إلى الأمام وذلك عندما عرفوا أنفسَهم معرفةً شاملةً وعميقة، وأخذوا يتَطلَّعون إلى مزيدٍ من معرفة العالم من حولهم علمًا ووعيًا وتَفاعُلًا.
في خطوة لقدَّام سنَتَناوَلُ كلَّ مراحلِ الحياة الإنسانيَّة من السنة الأولى للولادة وحتَّى مرحلة الرُّشد المتأخِّر (ما بعد الستِّين). ونظرًا إلى أهمِّيَّة مراحل الطفولة، فقد كرَّسْنا الجزءَ الأوَّل كلَّه لمراحل ما قبل المدرسة وسنِّ المدرسة، فيما يتَناوَلُ هذا الجزءُ سنواتِ المراهَقة، وسنواتِ الرُّشد الممتدَّة من سنِّ العشرين إلى ما بعد الستِّين، إضافةً إلى تَناوُله فصولًا خاصَّة بالعائلة. في كلِّ مرحلةٍ من هذه المراحل سنَشرحُ علميًّا سماتِ تلك المرحلة، كما سنَتناوَلُ القضايا والتحدِّيات المصاحبة.
نتمنَّى أن يكونَ هذا الكتابُ أحدَ الأدواتِ التي تأخذُنا في مسيرة نضجنا خطوة لقدَّام!

Order Now

اشترك بالنشرة الاخبارية

الطابق السادس, 81 شارع الكلية العلمية الاسلامية
info@ophir.com.jo هاتف+962 6 5665 768
فاكس+962 6 5639 768
صندوق بريد 3062
عمان 11181, الاردن