أنَّ الطاعةَ المُدقِّقة لشريعة الله قد تؤدِّي دورَ خُطَّةٍ استراتيجيَّةٍ للتمرُّد على الله.

مواصفات

  • عدد الصفحات : 855
  • نوع الغلاف : الغلاف من الكرتون المُقوَّى
  • Book dimensions : 19.5x24 سم
  • سنة الطباعة : 2008
  • ISBN : 978-9059500570

الدليل الشامل في رعاية الأطفال والأحداث

"الدليل الشامل في رعاية الأطفال والأحداث" دليلٌ طبي نفسي تربوي شامل يتناول الحاجات الجسدية والفكرية والعاطفية والروحية للأولاد من سن الرضاعة إلى سن المراهقة.
يستخدم هذا الدليل توضيحات وصوراً ملوَّنة للمساعدة في كل المراحل من الإعداد للوالدية وحتى سنوات المُراهَقة. كما أنه يتناول مواضيع معيَّنة كالإساءة إلى الأولاد والتأديب ومُقدِّمي العناية. ستجد في هذا الكتاب أجوبة عن الأسئلة التي تشغلك، كما يقوم باستكشاف مناهج واقعية تساعد طفلك للحصول على أفضل الفرص ليكون شاباً صحيح الجسم قادراً على التأقلم والتكيُّف مع ما حوله. يحتوي الكتاب على جزء يحتوي على معلومات حول مشاكل العظام والإسعافات الأولية وما إلى ذلك. كل المشاركين في تأليف هذا الكتاب أطباء مؤمنون وأعضاء في "مجلس الموارد الطبي" في "مؤسسة التركيز على العائلة". سيجد الوالدون في هذا الكتاب، الذي يمكنهم الثقة به، نصائح رائعة تساعدهم أثناء نمو أطفالهم.
لهذا الكتاب ضرورة مُلحة في العالم العربي. فعائلات كثيرة في هذا الجزء من العالم تنشأ من دون أن يكون لديها أقل فكرة عن الحمل أو الاهتمام بالأطفال. ومع أن عيادات النسائية وطب الأسرة تساعد في بث الوعي، فإن هذا الكتاب سهل الاستخدام للنساء اللواتي في بيوتهن ويحتجن نصيحة بشأن أولادهن حين لا يكون هناك مَن حولهُنَّ.

Order Now

اشترك بالنشرة الاخبارية

الطابق السادس, 81 شارع الكلية العلمية الاسلامية
info@ophir.com.jo هاتف+962 6 5665 768
فاكس+962 6 5639 768
صندوق بريد 3062
عمان 11181, الاردن