فثمَّةَ طريقتان لجَعْل ذاتك المُخلِّصَ والربَّ لنفسك: إحداهُما بأنْ تنتهكَ جميعَ القوانين الخُلُقيَّة وتسلكَ سبيلك الذاتيّ، والأُخرى بأنْ تُطيعَ جميعَ القوانين...

مواصفات

  • عدد الصفحات : 224
  • نوع الغلاف : Soft
  • Book dimensions :
  • سنة الطباعة : 2010
  • ISBN : 978-90-5950-123-2

الدعوة الى الفرح والألم

يُبيِّنُ أجيث فرناندو في كتابه هذا أنَّ الدَّعوةَ إلى الألَم هي أيضًا دَعوةٌ إلى الفرح. فهو لا يُنكرُ الألَم الذي نختبرُه في معظم أيَّام حياتنا، ولا يُظهرُ الحياةَ المسيحيَّة على نحوٍ كئيبٍ أو بائس، بل إنَّه يَعلنُ بقوَّةٍ أنَّ المشكلةَ لا تكمُنُ في الألَم بحدِّ ذاته، بل هي كامنةٌ في غياب الفرح.

عمدَ الكاتبُ إلى وَضْع مادَّة الكتاب في 30 تأمُّلًا قصيرًا مبيِّنًا فيها أنَّ الألَمَ والفرحَ عُنصران أساسيَّان في الحياة المسيحيَّة، وأنَّ الألَم يُقرِّبُنا من السيِّد المسيح، ويُبيِّن أيضًا دَور الألَم في نموِّ الكنيسة.

أجيث فرناندو هو المُدير المحليُّ لهيئة ’’شَباب للمسيح‘‘ (Youth for Christ) في سريلانكا منذ سنة 1976م. وهو يَخدمُ وزوجتُه نيلون بنشاطٍ في إحدى الكنائس التي تَتَرَكَّز خِدمتُها الأساسيَّة على الأحياء الفقيرة. وتَشمل خِدمتُه أيضًا إشرافَه على هيئة العاملين الشَّباب وتقديم المشورة للخُدَّام المسيحيِّين. ألَّفَ أحدَ عشرَ كتابًا تُرجِمَتْ إلى ثلاثَ عشرةَ لُغة.
ومن كتبِه الأخرى في العربيَّة: ’’الحياة الروحيَّة في عالَمٍ مادِّي‘‘، وهو من منشورات أوفير للطباعة والنشر.

Order Now

اشترك بالنشرة الاخبارية

الطابق السادس, 81 شارع الكلية العلمية الاسلامية
info@ophir.com.jo هاتف+962 6 5665 768
فاكس+962 6 5639 768
صندوق بريد 3062
عمان 11181, الاردن