كلُّ إنسان يُفكِّر في تغيير البشريَّة، ولا أحدَ يُفكِّر في تغيير نفسه.

مواصفات

  • عدد الصفحات : 93
  • نوع الغلاف : غلاف ورقي
  • Book dimensions : 14.5 CM * 21 CM
  • سنة الطباعة : 2014
  • ISBN : 9789059502215

ارع خرافي

’’ارعَ خرافي‘‘

هو الكتاب الأوَّل من كتب ’’سلسلة الرَّاعي‘‘، وهي سلسلة تتناولُ المهامَّ الرئيسيَّة لرعاة الكنائس. إنَّ المصدرَ الأساسيَّ وراء تأليف هذه السلسلة هي النصيحة التي قدَّمها يَثْرون إلى زوج ابنته موسى في سفر الخروج. وعلى كلِّ راعٍ يبتغي أن يسيرَ رعيَّته بقيادةٍ روحيَّةٍ حكيمة أن يكونَ على علمٍ بهذه المهامِّ الرئيسيَّة.

تعرضُ السلسلةُ مبادئَ الكتاب المقدَّس التي تأسَّست عليها مهامُّ الراعي الرئيسيَّة. ويتناوَلُ كتاب ’’ارعَ خرافي‘‘معنى أن يكونَ الشخصُ راعيًا في كنيسته وحياته الشخصيَّة.

ما هُوِيَّة الرَّاعي؟ كيف يرى الرَّاعي دَعوَته؟ وماذا تتضمَّن هذه الدعوة؟ كيف يؤثِّر دَورُ الرَّاعي في حياته الروحيَّة وأنشطته اليوميَّة؟ ما الشِّراك التي ينبغي للرَّاعي أن يحذرَ منها؟ يردُّ المؤلِّف على هذه الأسئلة ضمن أساسٍ محكَم من الكتاب المقدَّس مصحوبٍ بالأمثلة العمليَّة.

سيُلهمُك هذا الكتابُ في مجالَي الرعاية والوعظ، كما أنَّه يدعوك للتأمُّل في حياة الراعي في كَونه قائدًا روحيًّا. من جهةٍ أخرى، يعرضُ الكتابُ أمامَ أعضاء الكنيسة تصوُّرًا أكبرَ وفهمًا أوفى بشأن حياة الرَّاعي ودعوَته ودَوره المؤثِّر في قيادة الكنيسة

Order Now

اشترك بالنشرة الاخبارية

الطابق السادس, 81 شارع الكلية العلمية الاسلامية
info@ophir.com.jo هاتف+962 6 5665 768
فاكس+962 6 5639 768
صندوق بريد 3062
عمان 11181, الاردن