طلب نشر كتاب

تعليمات تسليم النصوص المبدئيَّة

شكرًا على اختيارك لنا في أوفير لتسليم مشروع أو مقترح كتابك. نودُّ أن نجيب على أكبر قدر ممكن من المشاريع التي تصلنا، لكنَّنا لا نستطيع القيام بذلك سريعًا نظرًا لوجود العديد من المشاريع التي نعمل على إنتاجها باستمرار، إضافةً إلى حاجة دراسة المشاريع المرسَلة إلى اجتماع لجنة تدرس الموضوع وتبتُّ في حالته، وهو أمرٌ غير متوافر دائمًا نظرًا إلى انشغال أعضاء اللجنة بمهامَّ عديدةٍ أُخرى. كما أنَّه يمكن ألَّا تُقبَل بعض المشاريع؛ لأنَّها لا تحتوي على معلومات كافية، أو على المعلومات المطلوبة. لذا إنْ أردتَ أن تمنحَ مشروعك أكبر فرصة ممكنة لتُؤخذ في الحسبان، نرجو منك أن تقرأ بدقَّة الإرشادات المدوَّنة أدناه، وأن تراعيَها عند التعبير عمَّا تودُّ أن تكتبَه:

 

نماذج طلب النشر:
يُرجى اختيار الطلب المناسب وتعبئته كاملاً: 

  1. تحميل طلب نشر عمل روائي.
  2. تحميل طلب نشر عمل غير روائي.

 

تسليم طلب النشر والمرفقات:
بعد إتمام تنزيل وتعبئة الطلب المناسب يُرجى إرساله مع المرفقات المطلوبة* أدناه إلى البريد الإلكترونيّ التالي، علمًا أن نقص أي من هذه المرفقات سيؤدي إلى رفض الطلب وعدم الاطلاع عليه: submissions@ophir.com.jo


*المرفقات المطلوبة:

 

ملاحظات هامّة:

  1. يتلقَّى مقدِّم الطلب ردًّا مبدئيًّا على طلبه عبر البريد الإلكتروني خلال 90 يوم من تاريخ تقديم الطلب.
  2. إنْ كان الردُّ المبدئيُّ بالإيجاب، سيُطلَب من المؤلِّف أن يبعثَ بمحتوى مشروعه كاملًا لدراسته على نحو أوفى. حيث ستتم دراسته بشكل مفصّل اكثر خلال 90 يوم، نرجو ألَّا تبعث بنصِّ المشروع كاملًا قبل أن يُطلَب منك ذلك.
  3. عندما تجري الموافقة على مشروع الكتاب، فإنَّه سيتم العمل على نشره خلال 18 شهراً من تاريخ الموافقة عليه واعتماده.